شركة زجاج سيكوريت

افضل شركة زجاج سيكوريت

زجاج سيكوريت يعد واحداً من أفضل أنواع الزجاج بل وأكثرها تحملاً لدرجة الحرارة المرتفعة والضغط لذا يستخدم في الصناعات المهمة مثل أبواب الشركات والبنوك، كما يتميز هذا النوع من الزجاج بأنه الأكثر أماناً فمثلاً عند تعرضه لحالة كسر لا يتسبب في إصابة الأفراد المحيطين به، ونظراً لما يمتاز به زجاج سيكوريت من مزايا عديدة فقد قامت شركة بكر الجندي بتقديم خدمات تركيب زجاج السيكوريت لكافة عملائها الكرام في أسرع وقت ممكن وبأعلى مستوى من الحرفية وأفضل الأسعار التي تناسب جميع العملاء.

زجاج سيكوريت

زجاج سيكوريت من أشهر وأجود أنواع الزجاج التي يمكن استخدامها فهو يتميز بقدرة تحمل كبيرة ولا يسبب أي ضرر في حالة أنه قد تعرض للكسر أو التلف، ومن الجدير بالذكر عزيزي العميل أن هناك اعتقاد شائع عن هذا النوع من الزجاج وهو أنه مصنف من الدرجة المتوسطة ولكن هذا الاعتقاد ليس صحيحاً.

فإذا تم مقارنة الزجاج السيكوريت بالزجاج التربلكس سوف تجد السيكوريت أكثر تحملاً ويختلف أبعاده وسمكه بناءاً على رغبة العميل نفسه، بالإضافة إلى ذلك يتميز زجاج سيكوريت بأنه يتكون من العديد من الألوان مثل (الأبيض والأزرق وغيره).

يمكن استخدام الزجاج السيكوريت في أعمال الديكور الداخلية حيث يمكن عمل العديد من الأشكال الرائعة وفق رغبة العميل، وبالأخص في حالة الاستعانة بشركة متخصصة في هذا المجال وحبذا لو كانت شركة بكر الجندي ﺣيث أن لديها أمهر مصممو الديكور المتخصصون في تنفيذ تلك المهمة لكي تستمتع بمظهر غاية في الروعة والتميز.

ما هو الزجاج سيكوريت؟

ما هو الزجاج سيكوريت؟

يعتبر زجاج سيكوريت أحد أنواع الزجاج المستخدمة في المعالجة الحرارية، حيث تتم معالجة الزجاج بدرجة حرارة مرتفعة 680 درجة مئوية حتى يصل إلى مرحلة الانصهار ثم يتم تبريده بشكل سريع لكي تصبح مقاومته عالية وتتماسك بلوراته، حيث تكون مقاومة زجاج السيكوريت أقوى 10 أضعاف من الزجاج العادي.

تستخدم شركة بكر الجندي أفران صُنعت خصيصاً للقيام بعملية انصهار الزجاج، حيث تتميز تلك الأفران بأنها ذات تقنية عالية وآمنة في نفس الوقت، كما توفر الشركة نخبة من العمالة المدربة جيداً تجيد تنفيذ هذه العملية على أكمل وجه.

 لذلك نجد أن الكثير من مالكي وأصحاب الشركات والمكاتب والصيدليات والمولات والمحال التجارية يفضلون استخدام الزجاج السيكوريت في الأبواب والفواصل الزجاجية وغيرها من الاستخدامات الأخرى.

بالإضافة إلى أن هذا الزجاج يعد من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها لعزل الأصوات والضوضاء الخارجية على عكس العديد من أنواع الزجاج الأخرى.

يمكن استخدام زجاج سيكوريت لتصنيع الأبواب وواجهات المباني وزجاج السيارات أيضاً وليس فقط للاستخدام الأمني كما يستخدم في تصميم الديكور الداخلي للمنزل، فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة تركيب زجاج السيكوريت يمكنك الاستعانة بشركتنا بكر الجندي، التي توفر لك أفضل أنواع الزجاج بألوان عصرية تناسب كل الأذواق وبأسعار مميزة في متناول يد الجميع.

أنواع زجاج سيكوريت

أنواع زجاج سيكوريت

يوجد نوعان من زجاج السيكوريت يتم استخدامهما بكثرة.

النوع الأول زجاج سيكوريت الاتحاد العربي

يعد هذا النوع من الزجاج واحداً من أجود زجاج السيكوريت حيث يمكن استخدامه في صناعة الأبواب والنوافذ في المحال التجارية والسوبر ماركت والبيوت، كما يُستخدم في السيارات لأنه يتحمل الضغط الكبير في حالة تعرض السيارة لأي جسم، لذلك لابد من البحث عن شركة محترفة في تصنيع هذا الزجاج لضمان جودته وبالتأكيد أنت تدرك بأن شركة بكر الجندي لتصنيع وتركيب زجاج سيكوريت هي الاختيار الأمثل.

النوع الثاني زجاج السيكوريت جريش

لا يقل هذا النوع من زجاج السيكوريت عن النوع الأول في الأهمية فهو من أفضل أنواع الزجاج المصفح لحماية المنزل، كما يوجد أنواع عديدة من زجاج جريش أهمها زجاج يطلق عليه (المعشق) ويوجد بأحجام ومقاسات مختلفة، ومن بين الشركات المتخصصة في تركيب زجاج السيكوريت جريش هي شركة بكر الجندي.

حيث توفر هذه الشركة أرضيات ووجهات زجاجية للفيلات والقصور والمباني السكنية المختلفة، بالإضافة إلى تصنيع وتركيب زجاج بومباي وكابينات الاستحمام كما تقدم خدمات تركيب وصيانة الأبواب الزجاجية والكثير من الخدمات الأخرى.

كم سعر متر الزجاج السيكوريت؟

كم سعر متر الزجاج السيكوريت؟

إذا كنت تريد التعامل مع شركة متخصصة

تمنحك نتائج مبهرة عند تقديم الخدمة المطلوبة وفي نفس الوقت توفر هذه الخدمة بأفضل الأسعار، فنحن ننصحك وبكل ثقة بطلب المساعدة من شركة بكر الجندي والتي تعد أفضل شركة تصنيع وتركيب زجاج سيكوريت مضمونة ومجربة.

فهي تحرص على تقديم خدماتها بأسعار مميزة للغاية بالرغم من أنها تقدم العديد من الأعمال وتمتلك أحدث المعدات والأدوات التي يحتاج إليها طاقم العمل، لكي يتمكن من تصنيع الزجاج بالصورة المرجوة ويستطيع تركيبه بكل سهولة وسرعة.

لذا يمكننا القول سيدي العميل بأن سعر متر زجاج السيكوريت يعتمد بشكل كلي على طلب العميل نفسه، حيث تختلف التكلفة المطلوبة وفق عدة عوامل يقوم هو باختيارها من أهمها ما يلي:

  1.     تختلف تكلفة الخدمة المقدمة على حسب نوع الرسمة المطلوب تطبيقها على الزجاج بالإضافة إلى أن قوتها ومدى كفاءتها ووضوح تفاصيلها تتحكم في التكلفة أيضاً.
  2.     المواد الخام المستخدمة من الزجاج وهل ستحتاج إلى إضافة ألوان أم لا.

لكن على أي حال لا تقلق عزيزي العميل لأن عند التعامل مع شركة بكر الجندي سوف تحصل على أفضل نوع زجاج سيكوريت وبتكلفة لا تقبل المنافسة، ليس هذا فحسب بل تتميز الشركة بأنها تقدم العديد من العروض التخفيضية المميزة من وقت لآخر.

افضل منتجات الزجاج السيكوريت المقدمه من شركة بكر الجندى

ما الفرق بين الزجاج السيكوريت والعادي؟

ما الفرق بين الزجاج السيكوريت والعادي؟

الزجاج هو من الأغراض الأساسية التي لا غنى عنها حيث يتم استخدام الزجاج في النوافذ والرفوف والجميع لا يخفى عنه مميزات الزجاج، وفي ظل تطور التكنولوجيا ظهر أنواع كثيرة من الزجاج منه ما هو مضاد للرصاص ومجوف وزجاج لاصق وزجاج مقوى أو كما يطلق عليه زجاج سيكوريت.

لذلك سوف نوضح في هذه الفقرة الفرق بين زجاج السيكوريت والزجاج العادي، ومن أولى مزايا الزجاج السيكوريت أنه أقوى من الزجاج الخام أو العادي بعشر أضعاف، وعند تعرضه لكسر أو في حالة ملامسة جسم صلب يتحول إلى قطع وحبيبات صغيرة آمنة لا تسبب أي إصابة للأشخاص، على عكس الزجاج العادي الذي يتحول إلى حواف حادة.

وكان هذا سبب تفضيل زجاج سيكوريت عن الزجاج العادي (الخام) الذي يمكن أن يتسبب في إصابة الأفراد بإصابات بالغة، لذلك فقد حقق الزجاج المقوى نجاحاً كبيراً وأصبح الاختيار الأول لغالبية العملاء.

ما معنى كلمة سيكوريت؟

ما معنى كلمة سيكوريت؟

تشير كلمة سيكوريت إلى اسم تجاري لنوع من أفضل أنواع الزجاج المتداولة في السوق وهو زجاج سيكوريت، ويطلق على نوع الزجاج هذا اسم الزجاج العازل نظراً لما يتميز به من مزايا عديدة أهمها أنه يمنع كل من الحرارة والضوء وكذلك الصوت والضوضاء الخارجية.

لأن تقنية الزجاج السيكوريت تمت باستخدام أعلى درجات الحرارة لذلك فإنه يتحمل مختلف عوامل الطقس التي يمكن أن تؤثر عليه بالسلب مثل الرطوبة والحرارة، بالإضافة إلى ذلك عند تحوله إلى حبيبات صغيرة لن تسبب إصابة للإنسان.

 

أخيراً إذا كنت ترغب بالحصول على أفضل وأجود أنواع الزجاج وهو زجاج سيكوريت يمكنك التواصل مع أفضل الشركات المتخصصة في تصنيع وتركيب هذا النوع من الزجاج وهي شركة بكر الجندي.  

لذلك سوف نوضح في هذه الفقرة الفرق بين زجاج السيكوريت والزجاج العادي، ومن أولى مزايا الزجاج السيكوريت أنه أقوى من الزجاج الخام أو العادي بعشر أضعاف، وعند تعرضه لكسر أو في حالة ملامسة جسم صلب يتحول إلى قطع وحبيبات صغيرة آمنة لا تسبب أي إصابة للأشخاص، على عكس الزجاج العادي الذي يتحول إلى حواف حادة.

وكان هذا سبب تفضيل زجاج سيكوريت عن الزجاج العادي (الخام) الذي يمكن أن يتسبب في إصابة الأفراد بإصابات بالغة، لذلك فقد حقق الزجاج المقوى نجاحاً كبيراً وأصبح الاختيار الأول لغالبية العملاء.