افضل 5 صيحات من اشكال مرايات الحمام

افضل 5 صيحات من اشكال مرايات الحمام

أشكال مرايات الحمام تعد مرايات الحمام من الاكسسوارات الأساسية في ديكور أي حمام فنادراً ما نجد حمامبدون مرآة، نظراً لدورها المهم في استخدام الفرد للحمام حيث يحتاج إليها لتصفيف الشعر أو تنسيق الميك أب، لذلك أصبح أمر الحصول على مرآة حمام مهم للغاية فالبعض يصف اقتناء مرآة فخمة تتماشى مع ديكور الحمام بالفن ، لذا لابد من اللجوء إلى أشخاص متمرسين في مجال صناعة وتركيب مرايات الحمام، حتى يتمكنوا من تقديم أشكال مرايات الحمام المطلوبة والتي تتناسب مع مساحات الحمام، وفي مقال اليوم سوف نتعرف معاً

عزيزي القارئ على أشكال مرايا الحمامات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها، وما هي أفضل أماكن مرايات حمام يمكن الوثوق بها للاستمتاع بخدمة مضمونة.

أشكال مرايات الحمام

يوجد هناك الكثير من أشكال مرايات الحمام التي تتلاءم مع مختلف الأذواق وكذلك المساحات، حيث تتوافر مرايا حمام مودرن وكلاسيك وغيرها من التصاميم المتنوعة الأخرى من المرايات التي تختلف في شكلها وتصميمها.

فعلى سبيل المثال يوجد مرايا حمام مودرن يفضل غالبية الأفراد تركيبها نظراً لكونها عملية للغاية، حيث تحتوي على عدد من الأرفف لتنظيم الأدوات والأغراض التي يحتاج إليها الفرد مثل منتجات الاستحمام بالإضافة إلى دولاب صغير.

يتناسب هذا التصميم مع الحمامات ذات المساحات الصغيرة، وتتميز مرايات حمام مودرن بأنها تتوافر بتصاميم رائعة منها ما يحتوي على اكسسوارات خشبية أو منقوشة في غاية الروعة تضفي لمسة جمالية للحمام.

يتوفر العديد من أشكال مرايات الحمام الأخرى مثل مرايات حمام كلاسيك ومرايا حمام مع الإضاءة ومرايا بلاستيك وغيرها من التصاميم الأخرى، ستجدها فقط لدى واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتركيب مرايا الحمام شركة بكر الجندي أفضل وأشهر أماكن بيع مرايات حمام.

كل ماعليك فعله هو اختيار تصميم المرايا المطلوب واترك باقي الأمر على الشركة فهي تضمن لك الحصول على أفضل خدمة على الإطلاق سواء من حيث الجودة والدقة أو التكلفة.

أشكال مرايات الحمام مودرن

أشكال مرايات الحمام مودرن

تعتبر أشكال مرايات الحمام المودرن من أكثر أنواع مرايا الحمام طلباً وذلك لأنها تتوافر بأشكال وتصاميم عديدة، حيث يوجد منها مرايات بيضاوية أو دائرية الشكل ومرايات تم تصميمها بتصاميم هندسية جذابة،ومرايات حمام مودرن ذات إطار معدني رائع ومرايا أخرى بدون إطار لكن تم تصميمها بأداء فني في غاية الحرفية والمهنية.

تتوافر أيضاً أشكال عديدة أخرى تتميز بحجمها الكبير والصغير، ومن أنواع مرايات الحمام المودرن مرايا يتم تعليقها على أحد جدران الحمام وتتميز بسهولة تركيبها وإزالتها، هذا بالإضافة إلى أشكال عديدة منها المربعة والمستطيلة.

توجد أشكال مرايا مودرن أخرى محددة بإطار خشبي وهنا يجب أن نوضح لك أمر في غاية الأهمية عزيزي القارئ، وهو أن شركة بكر الجندي تحرص كل الحرص عند تركيب إطار خشبي لأي شكل من أشكال مرايات  الحمام سواء مودرن أو غيره، على توفير إطار خشبي ذو جودة متميزة تم اختباره من قبل للتأكد من مدى تحمله ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة التي سيتعرض لها الخشب عند وضعه في مكان مثل الحمام.

كل ما عليك القيام به سيدي العميل هو اختيار تصميم المرآة الذي تفضله واختيار المكان أو الجدار المناسب  لتركيب المرآة عليه، واترك تنفيذ باقي الخطوات على شركة بكر الجندي فهي سوف تمنحك أفضل خدمة تركيب مرآة حمام تعكس مدى روعة ديكور الحمام.

مرايا حمامات مع إضاءة

مرايا حمامات مع إضاءة

يفضل معظم الأشخاص الحصول على مرايات حمام مع إضاءة وبالأخص إذا كان الحمام الخاص بهم لا يوجد إضاءة كافية بها، لذا تكون المرآة المضيئة الاختيار الأمثل لاستخدامها في الأنشطة الأساسية اليومية مثل الحلاقة وإصلاح الشعر.
يتوقف اختيار أشكال مرايات الحمام المضيئة على المساحة المستخدمة فعادة ما تكون مجهزة بمصابيح ليد Led في الأسفل والأعلى وكذلك الجوانب، كما يمكن أن تشتمل على بعض الميزات الأخرى مثل استخدام مؤقت داخلي وظيفته غلق الأنوار بعد مدة زمنية محددة بشكل تلقائي.

لذلك نجد أن الغالبية يفضلون تركيب مرايات حمام مضيئة لكن أمر تكلفتها قد يكون عائقاً أمامهم، فهذه المرايا معروفة بأنها أغلى ثمناً من أنواع المرايا الأخرى ولكن مع شركتنا لا داعي للقلق بشأن أسعار جميع أشكال مرايات الحمام وليس فقط مرايات الحمام المضيئة.

مرايا حمامات برفوف

مرايا حمامات برفوف

يعد اختيار مرايا حمامات بأرفف خياراً مناسباً لاستغلال مساحة الحمام وجعله مكان مدمج يشمل أكثر من استخدام، مثل تنسيق المظهر الشخصي وتخزين بعض الاحتياجات الضرورية الخاصة بالحمام، كما يمكن تعديل أرفف الخزانة لتتناسب مع ارتفاع أغراض الحمام الأساسية. 

فإذا كانت لديك مساحة حائط رأسية أو سطح ذو مساحة أفقية يمكنك اختيار هذا النوع من مرايات الحمام، ويمكن تثبيتها بشكل دائم أو قائمة على أرجل.

شركة مرايات حمام

شركة مرايات حمام

تعتبر شركة بكر الجندي أفضل شركة تركيب مرايات حمام وذلك بشهادة كافة العملاء سواء العملاء السابقين أو الحاليين، فهي توفر خامات زجاج متنوعة ذات جودة عالية تدوم لسنوات طويلة بل يمكن مدى الحياة. 

حيث تحرص الشركة على اتباع أعلى معايير الجودة في صناعة المرايا كما تستخدم أحدث الآلات والمعدات المخصصة لذلك، يعمل عليها عمالة ماهرة ذات خبرة ومهارة جيدة تجيد تنفيذ مختلف أشكال مرايات الحمام وتسليمها في الوقت المحدد وعلى الوجه الأمثل.

توفر شركة بكر الجندي أيضاً فريق عمل احترافي يقوم بأعمال تركيب مرايات الحمام بأداء مميز وفي وقت سريع للحفاظ على وقت العميل، وذلك لأن الشركة تقدم لطاقم العمل الأجهزة والآلات الحديثة التي تساعدهم في القيام بعملية تركيب كل تصاميم مرايات الحمام أياً كان حجمها أو المكان الذي سيتم تركيبها فيه. 

ليس هذا فحسب ما يتميز به بكر الجندي بل يقدم جميع الخدمات المتوفرة لديه بأسعار تناسب كافة العملاء، هذا بالإضافة إلى العروض التخفيضية المذهلة التي يقدمها على مدار العام. ولأن شركة بكر الجندي تثق تمام الثقة في كل ما تقدمه من خدمات تصنيع وتركيب مرايات حمام، تمنح عملائها  الضمانات اللازمة بعد تقديم الخدمة وموجبها بأنه في حالة حدوث أي ضرر أو تلف بالمرايا خلال فترة الضمان تتحمل الشركة المسؤولية كاملة.

كيفية اختيار أشكال مرايات الحمام التي تناسب احتياجاتك؟

كيفية اختيار أشكال مرايات الحمام التي تناسب احتياجاتك؟

توجد هناك بعض الاعتبارات الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار مرآة الحمام هذا بخلاف تحديد حجم وتصميم المرآة، من أهم هذه الاعتبارات الآتي:

  1. الغرض من تركيب مرايات الحمام: توجد هناك استخدامات أخرى بخلاف وضع المكياج أو تنظيف الأسنان، هي الحاجة إلى المرآة لاختيار الملابس.

  2. اختيار مرايات حمام بإطار أو بدون إطار.
  3. نوع ومقاس المرآة
  4. مادة صنع المرآة: تشمل مواد صنع مرايات الحمام أنواع عديدة مثل الخشب والبلاستيك والزجاج والمعادن مثل النحاس والألومنيوم.

الآن وبعد أن تعرفنا معاً على أفضل أشكال مرايات الحمام وخصائص كل منها تأكد من اختيار مرآة مثالية تتناسب مع التصميم الذي تفضله واحتياجاتك المادية في نفس الوقت، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال التعامل مع  مكان واحد فقط هو شركة بكر الجندي التي تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة وهي تقديم أفضل خدمة بأنسب الأسعار وبالضمان.

اليكم احدث منتجات شركة بكر الجندي من مرايات الحمام